نفذ القطاع الصناعي حملة للتبرع بالدم تحت شعار “امنحهم حياة”، ضمن برامج المسؤولية المجتمعية ودعم القطاع الصحي. شارك في الحملة 51 موظفًا، تم قبول 21 منهم، وجُمع نحو 10.5 لترات من الدم، إضافة إلى مشاركة 14 موظفًا في جلسات التوعية الصحية المصاحبة. وتعكس هذه المبادرة حرص المجموعة على الإسهام في تلبية احتياجات بنوك الدم وتعزيز ثقافة التطوع بين منسوبيها، مؤكدةً دورها المجتمعي والتزامها بدعم الخدمات الصحية في المجتمع.

